مدير إدارة الكلية ومهامه

1) مهام مدير الإدارة

يرتبط مدير الإدارة مباشرة بسعادة وكيل الكلية ويكلف بالمهام التالية:

  1. الإبـلاغ عن مباشـرة جميـع منسـوبي الكليـة وكذلـك الإبـلاغ عن تركهـم العمـل وفـق التعليمـات والصـلاحيات الصـادرة فـي هـذا الخصـوص .

  2. منـح الإجازة العادية والاضطرارية لموظفي الإدارة والمستخدمين والعمال التابعين للإدارة والوحدات المرتبطة بها على أن تستكمل عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفـين بالجامعـة الإجـراءات وفقـا للنظـام قبـل التمتـع بهـا .

  3.  الإشـراف على حضور وانصراف منسوبي الإدارة والوحدات المرتبطة بها وكذلك منسوبي الأقسام من الفنيين والإداريين والمستخدمين والعمال وذلك  بالتنسيق مع رؤسـاء الأقسـام وتقـديم تقـرير شـهري عن مدى انتظـام دوامهـم .

  4. التوقيع على شهادات التعريف لجميع منسوبي الكلية على أن  لا تكـون شـهادات خـبرة أو خطـابات شــكر .

  5. متابعـة تزويـد الكليـة باحتياجهـا مـن الأدوات المكتبيـة.

  6. الرفـع بما يستحقه المتعاقدون من منسوبي الكلية من تعويضات عن تـذاكر السـفر حسـب الأنظمـة .

  7. متابعة جميع أعمال سلامة المعامل في الكلية وذلك بالتنسيق مع أقسام الكلية ووحداتها .

  8. التصديـق على نمـاذج الكفـالات لمنسـوبي الكليـة عنـد السـفر .

  9. إعـداد احتيـاج إدارة الكليـة من الموظفـين والمستخـدمين والعمـال .

  10. الاتصال المباشر بالأقسام والإدارات الموجودة داخل الجامعة وكذلك الوزارات والمصالح الحكومية وغيرها في كل ما يتعلق باختصاصاته على أن يكـون الاتصـال بالذيـن يعادلونـه أو يلونـه في المرتبـة الوظيفيـة .

  1. يرتبـط بمديـر إدارة الكليـة كل من: -

  2. الاتصـالات الإداريـة.

  3.  شـؤون الجـوازات والسـفر .

  4. بريد الكلية.

  كما يرتبط به جميع موظفي الكلية فيما عدا أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم وذلك على النحو التالي :

  1. الاتصالات الإدارية وتقوم بالمهام التالية:

  2. تسجيل المعاملات الصادرة حسب نظام مدار .

  3. تسجيل المعاملات الواردة حسب نظام مدار .

  4. البريد : ويقوم بمتابعة البريد الوارد للكلية والخارج من الكلية لمنسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم وإدارة الكلية .

  5. الجوازات : ويقوم بمتابعة إجراءات الجوازات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم الغير سعوديين مع إدارة شؤون الموظفين لإنهاء الإجراءات المتعلقة بذلك .

  6. الورشة :

يرتبط به جميع الموظفين في الورشة حيث يقومون بأعمال الصيانة في جميع وحدات الكلية وتقسم أعمالهم إلى :

( النجارة – الحدادة – الدهان – الأعمال الالكترونية – الزجاجيات – الكهرباء)

2) مهام مساعد مدير الإدارة :

  يرتبط مباشرة بمدير الإدارة وينـوب عنه في حالـة غيابـه ويفـوض كافـة صـلاحياته ويقوم بالمهام التالية:

  1.  الإشـراف علـى مكتب الاتصـالات والعمـل على تطويـره وتنظيمـه .

  2. متابعة المعاملات الواردة إلى الكليـة والتوجيه بالعمل على إنجازها في الوقت المناسب وكذلك الإشراف على البريد الشخصـي الوارد لمنسوبي الكليـة والتوجيـه بالعمـل على سـرعة توزيعـه .

  3. الإشـراف على توزيـع الصحف والمجــلات .

3) المستودع :

يعمل ثلاثة موظفين لمتابعة توريد الأجهزة والأدوات المكتبية لجميع وحدات الكلية ويقوم موظفي المستودع بالمهام التالية :

  1. متابعة أعمال السلفة .

  2. متابعة توريد الأجهزة .

  3. سجلات الأجهزة في الكلية .