1) مهام مدير الإدارة
يرتبط مدير الإدارة مباشرة بسعادة وكيل الكلية ويكلف بالمهام التالية:
-
الإبـلاغ عن مباشـرة جميـع منسـوبي الكليـة وكذلـك الإبـلاغ عن تركهـم العمـل وفـق التعليمـات والصـلاحيات الصـادرة فـي هـذا الخصـوص .
-
منـح الإجازة العادية والاضطرارية لموظفي الإدارة والمستخدمين والعمال التابعين للإدارة والوحدات المرتبطة بها على أن تستكمل عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفـين بالجامعـة الإجـراءات وفقـا للنظـام قبـل التمتـع بهـا .
-
الإشـراف على حضور وانصراف منسوبي الإدارة والوحدات المرتبطة بها وكذلك منسوبي الأقسام من الفنيين والإداريين والمستخدمين والعمال وذلك بالتنسيق مع رؤسـاء الأقسـام وتقـديم تقـرير شـهري عن مدى انتظـام دوامهـم .
-
التوقيع على شهادات التعريف لجميع منسوبي الكلية على أن لا تكـون شـهادات خـبرة أو خطـابات شــكر .
-
متابعـة تزويـد الكليـة باحتياجهـا مـن الأدوات المكتبيـة.
-
الرفـع بما يستحقه المتعاقدون من منسوبي الكلية من تعويضات عن تـذاكر السـفر حسـب الأنظمـة .
-
متابعة جميع أعمال سلامة المعامل في الكلية وذلك بالتنسيق مع أقسام الكلية ووحداتها .
-
التصديـق على نمـاذج الكفـالات لمنسـوبي الكليـة عنـد السـفر .
-
إعـداد احتيـاج إدارة الكليـة من الموظفـين والمستخـدمين والعمـال .
-
الاتصال المباشر بالأقسام والإدارات الموجودة داخل الجامعة وكذلك الوزارات والمصالح الحكومية وغيرها في كل ما يتعلق باختصاصاته على أن يكـون الاتصـال بالذيـن يعادلونـه أو يلونـه في المرتبـة الوظيفيـة .
-
يرتبـط بمديـر إدارة الكليـة كل من: -
-
الاتصـالات الإداريـة.
-
شـؤون الجـوازات والسـفر .
-
بريد الكلية.
كما يرتبط به جميع موظفي الكلية فيما عدا أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم وذلك على النحو التالي :
-
الاتصالات الإدارية وتقوم بالمهام التالية:
-
تسجيل المعاملات الصادرة حسب نظام مدار .
-
تسجيل المعاملات الواردة حسب نظام مدار .
-
البريد : ويقوم بمتابعة البريد الوارد للكلية والخارج من الكلية لمنسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم وإدارة الكلية .
-
الجوازات : ويقوم بمتابعة إجراءات الجوازات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم الغير سعوديين مع إدارة شؤون الموظفين لإنهاء الإجراءات المتعلقة بذلك .
-
الورشة :
يرتبط به جميع الموظفين في الورشة حيث يقومون بأعمال الصيانة في جميع وحدات الكلية وتقسم أعمالهم إلى :
( النجارة – الحدادة – الدهان – الأعمال الالكترونية – الزجاجيات – الكهرباء)
2) مهام مساعد مدير الإدارة :
يرتبط مباشرة بمدير الإدارة وينـوب عنه في حالـة غيابـه ويفـوض كافـة صـلاحياته ويقوم بالمهام التالية:
-
الإشـراف علـى مكتب الاتصـالات والعمـل على تطويـره وتنظيمـه .
-
متابعة المعاملات الواردة إلى الكليـة والتوجيه بالعمل على إنجازها في الوقت المناسب وكذلك الإشراف على البريد الشخصـي الوارد لمنسوبي الكليـة والتوجيـه بالعمـل على سـرعة توزيعـه .
-
الإشـراف على توزيـع الصحف والمجــلات .
3) المستودع :
يعمل ثلاثة موظفين لمتابعة توريد الأجهزة والأدوات المكتبية لجميع وحدات الكلية ويقوم موظفي المستودع بالمهام التالية :
-
متابعة أعمال السلفة .
-
متابعة توريد الأجهزة .
-
سجلات الأجهزة في الكلية .
عربية